فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية لعب الادوار فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 364-386]
  • استراتيجيتي التشارك (مهام مجزأة ـ مناقشة) أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 190-219]
  • اطفال الروضة برنامج مقترح قائم على إستراتيجيه المفاهيم الكرتونية لتنمية مهارات التحصيل الموسيقى لدى أطفال الروضة [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 507-532]
  • الاختزال الشكلي البعد الفلسفي للاختزال الشكلي واللوني في التصوير [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 236-260]
  • الاختزال اللوني البعد الفلسفي للاختزال الشكلي واللوني في التصوير [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 236-260]
  • الإرشاد الأكاديمي الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي العام في مصر (تصور مقترح) [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 282-329]
  • الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي العام في مصر (تصور مقترح) [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 282-329]
  • الإرشاد المستند إلى التكنولوجيا الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي العام في مصر (تصور مقترح) [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 282-329]
  • الأسلوب المعرفي أثر تفاعل مصدر الدعم الإلكتروني (معلم/ أقران) في بيئة تعلم نقَّال والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) على المجال الإدراكي في تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية لطلبة نظم المعلومات بالمعاهد العُليا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 624-717]
  • الاسهام النسبي الإسهام النسبي للصحة التنظيمية في الحد من السلوكيات المضادة للإنتاجية: بمدارس التعليم الثانوي الفني بمحافظة قنا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 474-568]
  • الاغتراب الوظيفي التخطيط لإدارة السمعة الاستراتيجية لمؤسسات التعليم قبل الجامعي لمواجهة مشكلة الاغتراب الوظيفي [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 191-236]
  • الألعاب الالكترونية دور الألعاب الالكترونية في تنمية المهارات القيادية لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1108-1140]
  • الإنتاج الكتابي إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 18-66]
  • الأنشطة الطلابية دور الأنشطة الطلابية في تدعيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المدارس الإعدادية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 3-28]
  • البعد الفلسفي البعد الفلسفي للاختزال الشكلي واللوني في التصوير [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 236-260]
  • البيانو مصنف 56 السمات الفنية لنوكتيرن البيانو مصنف 56عند فرانسيس بولينك [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 164-190]
  • التحصيل فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 364-386]
  • التحصيل المعرفي أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 190-219]
  • التحول الرقمي مقومات تحول جامعة جنوب الوادي رقميًا نحو نموذج الجامعة الذكية كمدخل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 718-881]
  • التخطيط التخطيط لإدارة السمعة الاستراتيجية لمؤسسات التعليم قبل الجامعي لمواجهة مشكلة الاغتراب الوظيفي [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 191-236]
  • التربية الموسيقية فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 364-386]
  • التصوير البعد الفلسفي للاختزال الشكلي واللوني في التصوير [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 236-260]
  • التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل تحديد معايير تصميم بيئات التعلم الالكتروني متعدد الفواصل [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 128-150]
  • التعلم الالكترونى متعدد الفواصل أثر نمط تصميم التعلم الالكتروني متعدد الفواصل في تنمية مهارات التفكير المنطقي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 29-64]
  • التعلم المرن فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المرن في تنمية مهارات إدارة الأزمات الأسرية وخفض القلق المستقبلي لدى الأزواج ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 437-506]
  • التعلم المصغر عن بعد التفاعل بين نمط تقديم محتوى التعلم المصغر (بصريات متحركة/بصريات ثابتة) والتخصص الأكاديمي (علمي/ أدبي) وأثره في الوعي بالتنمر الإلكتروني لدى طلاب كلية التربية وتقبلهم لتكنولوجيا التعليم عن بعد [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 906-1001]
  • التعلم المعكوس أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 190-219]
  • التعلم الممتع فاعلية تطوير وحدة في اللغة العربية باستخدام بعض استراتيجيات التفكير المتشعب واستراتيجيات التعلم الممتع في تنمية مهارات الطلاقة التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 569-623]
  • التعلم عن بعد دور التعلم عن بعد في تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي من وجهة نظر الأمهات [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1141-1192]
  • التعلم متعدد الفواصل أثر نمط تصميم التعلم الالكتروني متعدد الفواصل في تنمية مهارات التفكير المنطقي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 29-64]
  • التعليم الإلكتروني الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي العام في مصر (تصور مقترح) [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 282-329]
  • التعليم الثانوي العام الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي العام في مصر (تصور مقترح) [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 282-329]
  • التعليم الثانوي الفني الإسهام النسبي للصحة التنظيمية في الحد من السلوكيات المضادة للإنتاجية: بمدارس التعليم الثانوي الفني بمحافظة قنا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 474-568]
  • التفكير التحليلي المناقشات الجدلية الاكتشافية ببيئة تعلم نقال وأثرها فى تنمية بعض مهارات التفكير التحليلي والناقد لدي حكام قطاع الصعيد للوشو كونغ فو [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 151-189]
  • التفكير المتشعب فاعلية تطوير وحدة في اللغة العربية باستخدام بعض استراتيجيات التفكير المتشعب واستراتيجيات التعلم الممتع في تنمية مهارات الطلاقة التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 569-623]
  • التفكير الناقد المناقشات الجدلية الاكتشافية ببيئة تعلم نقال وأثرها فى تنمية بعض مهارات التفكير التحليلي والناقد لدي حكام قطاع الصعيد للوشو كونغ فو [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 151-189]
  • التلكؤ الأكاديمي فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1082-1107]
  • التنمر الإلكتروني التفاعل بين نمط تقديم محتوى التعلم المصغر (بصريات متحركة/بصريات ثابتة) والتخصص الأكاديمي (علمي/ أدبي) وأثره في الوعي بالتنمر الإلكتروني لدى طلاب كلية التربية وتقبلهم لتكنولوجيا التعليم عن بعد [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 906-1001]
  • التوليف التوليف كمحور إبتكار وأثره على جماليات الشكل الخزفي [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1037-1054]
  • الثورة الصناعية الرابعة مقومات تحول جامعة جنوب الوادي رقميًا نحو نموذج الجامعة الذكية كمدخل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 718-881]
  • الجامعة الذكية مقومات تحول جامعة جنوب الوادي رقميًا نحو نموذج الجامعة الذكية كمدخل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 718-881]
  • الحروفية العربية القيم الجمالية والتعبيرية للروحانية الصوفية في الصورة الحروفية العربية كمصدر لإثراء مجال الرؤية في التصوير [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 410-436]
  • الدافعية الفن الشعبي وعلاقته باستثارة دافعية التعلم لدى طلاب الصم وضعاف السمع في مجال النسجيات اليدوية بكلية التربية النوعية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 330-363]
  • الروحانية الصوفية القيم الجمالية والتعبيرية للروحانية الصوفية في الصورة الحروفية العربية كمصدر لإثراء مجال الرؤية في التصوير [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 410-436]
  • الرؤية القيم الجمالية والتعبيرية للروحانية الصوفية في الصورة الحروفية العربية كمصدر لإثراء مجال الرؤية في التصوير [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 410-436]
  • السلوكيات المضادة للإنتاج الإسهام النسبي للصحة التنظيمية في الحد من السلوكيات المضادة للإنتاجية: بمدارس التعليم الثانوي الفني بمحافظة قنا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 474-568]
  • الشراء القهري فعالية برنامج قائم على نموذج وقف فرط التسوق في خفض اضطراب الشراء القهري لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 220-281]
  • الصحة التنظيمية الإسهام النسبي للصحة التنظيمية في الحد من السلوكيات المضادة للإنتاجية: بمدارس التعليم الثانوي الفني بمحافظة قنا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 474-568]
  • الطفولة المبكرة دور التعلم عن بعد في تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي من وجهة نظر الأمهات [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1141-1192]
  • الطلاب الصم الفن الشعبي وعلاقته باستثارة دافعية التعلم لدى طلاب الصم وضعاف السمع في مجال النسجيات اليدوية بكلية التربية النوعية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 330-363]
  • الطلاقة فاعلية تطوير وحدة في اللغة العربية باستخدام بعض استراتيجيات التفكير المتشعب واستراتيجيات التعلم الممتع في تنمية مهارات الطلاقة التعبيرية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 569-623]
  • الفن الشعبي الفن الشعبي وعلاقته باستثارة دافعية التعلم لدى طلاب الصم وضعاف السمع في مجال النسجيات اليدوية بكلية التربية النوعية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 330-363]
  • الفهم النحوي إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 18-66]
  • القلق المستقبلي فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المرن في تنمية مهارات إدارة الأزمات الأسرية وخفض القلق المستقبلي لدى الأزواج ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 437-506]
  • القيم الجمالية والتعبيرية القيم الجمالية والتعبيرية للروحانية الصوفية في الصورة الحروفية العربية كمصدر لإثراء مجال الرؤية في التصوير [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 410-436]
  • الكفاءة اللغوية الإبداعية إستراتيجية مقترحة في ضوء اللسانيات العرفانية لتنمية مهارات النقد التطبيقي للنصوص الأدبية والكفاءة اللغوية الإبداعية لدى طلبة كلية التربية شعبة اللغة العربية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 378-473]
  • المتغيرات الديموغرافية إدمان الانترنت لدي عينة من طلاب كلية التربية في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 261-300]
  • المحتوى الرقمي نمطي تنظيم المحتوى الرقمي (الخرائط الدلالية / لوحات الأحداث) باستخدام منصة Padlet وأثرهما على أخلاقيات المعلومات ومحددات الهوية الافتراضية لدى طلاب الدبلوم المهنية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 87-127]
  • المرحلة الثانوية آليات تنمية المهارات البحثية لدى طلاب التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 89-163]
  • المعلم تصور مقترح لأدوار المعلم في المناقشات الالكترونية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1-17]
  • المناقشات الالكترونية تصور مقترح لأدوار المعلم في المناقشات الالكترونية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1-17]
  • المناقشات الجدلية الاكتشافية المناقشات الجدلية الاكتشافية ببيئة تعلم نقال وأثرها فى تنمية بعض مهارات التفكير التحليلي والناقد لدي حكام قطاع الصعيد للوشو كونغ فو [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 151-189]
  • المهارات البحثية آليات تنمية المهارات البحثية لدى طلاب التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 89-163]
  • المهارات الحياتية دور التعلم عن بعد في تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي من وجهة نظر الأمهات [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1141-1192]
  • المهارات القيادية دور الألعاب الالكترونية في تنمية المهارات القيادية لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1108-1140]
  • المهام اللغوية إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 18-66]
  • المهام المجزأة فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1082-1107]
  • النسجيات اليدوية الفن الشعبي وعلاقته باستثارة دافعية التعلم لدى طلاب الصم وضعاف السمع في مجال النسجيات اليدوية بكلية التربية النوعية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 330-363]
  • النقد التطبيقي للنصوص الأدبية إستراتيجية مقترحة في ضوء اللسانيات العرفانية لتنمية مهارات النقد التطبيقي للنصوص الأدبية والكفاءة اللغوية الإبداعية لدى طلبة كلية التربية شعبة اللغة العربية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 378-473]
  • النوكتيرن السمات الفنية لنوكتيرن البيانو مصنف 56عند فرانسيس بولينك [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 164-190]
  • الهوية الافتراضية نمطي تنظيم المحتوى الرقمي (الخرائط الدلالية / لوحات الأحداث) باستخدام منصة Padlet وأثرهما على أخلاقيات المعلومات ومحددات الهوية الافتراضية لدى طلاب الدبلوم المهنية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 87-127]

ب

  • بقاء أثر التعلم أثر اختلاف استراتيجيتين تشاركيتين (المهام المجزأة / المناقشة) ببيئة التعلم المعكوس على التحصيل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 190-219]
  • بيئة تعلم نقال المناقشات الجدلية الاكتشافية ببيئة تعلم نقال وأثرها فى تنمية بعض مهارات التفكير التحليلي والناقد لدي حكام قطاع الصعيد للوشو كونغ فو [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 151-189]
  • بيئة تعلم نقَّال أثر تفاعل مصدر الدعم الإلكتروني (معلم/ أقران) في بيئة تعلم نقَّال والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) على المجال الإدراكي في تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية لطلبة نظم المعلومات بالمعاهد العُليا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 624-717]

ت

  • تدعيم الانتماء الوطنى دور الأنشطة الطلابية في تدعيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المدارس الإعدادية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 3-28]
  • تقبل تكنولوجيا التعليم عن بعد التفاعل بين نمط تقديم محتوى التعلم المصغر (بصريات متحركة/بصريات ثابتة) والتخصص الأكاديمي (علمي/ أدبي) وأثره في الوعي بالتنمر الإلكتروني لدى طلاب كلية التربية وتقبلهم لتكنولوجيا التعليم عن بعد [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 906-1001]
  • تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التربوية، الوعي الصوتي، اللغة الفرنسية لغة أجنبية TICE توظيف الأنشطة التفاعلية عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التربوية لتنمية الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدارس اللغات Emploi des activités interactives via les TICE pour développer la conscience phonologique auprès des élèves du cycle primaire aux écoles de langues [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1002-1036]
  • تلاميذ الصف الاول الاعدادي فاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تدريس التربية الموسيقية لتنمية التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 364-386]
  • تنمية آليات تنمية المهارات البحثية لدى طلاب التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 89-163]

ج

  • جامعة جنوب الوادي مقومات تحول جامعة جنوب الوادي رقميًا نحو نموذج الجامعة الذكية كمدخل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 718-881]
  • جماليات الشكل الخزفي التوليف كمحور إبتكار وأثره على جماليات الشكل الخزفي [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1037-1054]
  • جودة البحث التربوي جودة البحث التربوي وعلاقته بتبني قضايا التعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية مصر 2030م: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 301-377]

ذ

  • ذوو الإعاقة البصرية فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المرن في تنمية مهارات إدارة الأزمات الأسرية وخفض القلق المستقبلي لدى الأزواج ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 437-506]

س

  • سيزار كوى مصنف ٧٩ متطلبات أداء مازوركا البيانو عند سيزار كوى مصنف ٧٩ [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 882-905]

ص

  • صفحات الويب التفاعلية أثر تفاعل مصدر الدعم الإلكتروني (معلم/ أقران) في بيئة تعلم نقَّال والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) على المجال الإدراكي في تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية لطلبة نظم المعلومات بالمعاهد العُليا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 624-717]

ط

  • طلاب الجامعة فعالية برنامج قائم على نموذج وقف فرط التسوق في خفض اضطراب الشراء القهري لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 220-281]
  • طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية إستراتيجية مقترحة في ضوء اللسانيات العرفانية لتنمية مهارات النقد التطبيقي للنصوص الأدبية والكفاءة اللغوية الإبداعية لدى طلبة كلية التربية شعبة اللغة العربية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 378-473]
  • طوابع البريد التذكارية رؤية تشكيلية وجمالية مستوحاة من طوابع البريد التذكارية كمدخل لاستلهام مشغولة نسيجية معاصرة [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1055-1081]

ف

  • فرانسيس بولينك السمات الفنية لنوكتيرن البيانو مصنف 56عند فرانسيس بولينك [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 164-190]

ق

م

  • مازوركا البيانو متطلبات أداء مازوركا البيانو عند سيزار كوى مصنف ٧٩ [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 882-905]
  • محافظة قنا الإسهام النسبي للصحة التنظيمية في الحد من السلوكيات المضادة للإنتاجية: بمدارس التعليم الثانوي الفني بمحافظة قنا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 474-568]
  • محل الاقامة (الريف - الحضر) إدمان الانترنت لدي عينة من طلاب كلية التربية في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 261-300]
  • محور الابتكار التوليف كمحور إبتكار وأثره على جماليات الشكل الخزفي [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1037-1054]
  • مدخل تعلم اللغة القائم على المهام إستراتيجية مقترحة في ضوء مدخل تدريس اللغة القائم على المهام لتنمية مهارات الفهم النحوي والإنتاج الكتابي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 18-66]
  • مشغولات نسيجية معاصرة رؤية تشكيلية وجمالية مستوحاة من طوابع البريد التذكارية كمدخل لاستلهام مشغولة نسيجية معاصرة [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1055-1081]
  • مصدر الدعم الإلكتروني أثر تفاعل مصدر الدعم الإلكتروني (معلم/ أقران) في بيئة تعلم نقَّال والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) على المجال الإدراكي في تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية لطلبة نظم المعلومات بالمعاهد العُليا [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 624-717]
  • معايير بيئات التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل تحديد معايير تصميم بيئات التعلم الالكتروني متعدد الفواصل [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 128-150]
  • منصة Padlet نمطي تنظيم المحتوى الرقمي (الخرائط الدلالية / لوحات الأحداث) باستخدام منصة Padlet وأثرهما على أخلاقيات المعلومات ومحددات الهوية الافتراضية لدى طلاب الدبلوم المهنية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 87-127]
  • مهارات إدارة الأزمات الأسرية فعالية برنامج تدريبي قائم على التعلم المرن في تنمية مهارات إدارة الأزمات الأسرية وخفض القلق المستقبلي لدى الأزواج ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 437-506]
  • مهارات التحصيل الموسيقي برنامج مقترح قائم على إستراتيجيه المفاهيم الكرتونية لتنمية مهارات التحصيل الموسيقى لدى أطفال الروضة [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 507-532]
  • مهارات التصميم الزخرفي فعالية التدريس القائم على المهام المجزأة (JIGSAW) في تنمية مهارات التصميم الزخرفي وعلاج التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب التربية الفنية [المجلد 5، العدد 8، 2022، الصفحة 1082-1107]
  • مهارات التفكير المنطقى أثر نمط تصميم التعلم الالكتروني متعدد الفواصل في تنمية مهارات التفكير المنطقي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 29-64]

و

  • وقف فرط التسوق فعالية برنامج قائم على نموذج وقف فرط التسوق في خفض اضطراب الشراء القهري لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 5، العدد 9، 2022، الصفحة 220-281]